مستمرون بالنضال ضد إرهاب المستوطنين
08/05/26
اعتقل الجيش، يوم الجمعة الماضي، حوالي مائة من ناشطي زَزيم وهم في طريقهم للقاء مزارعين فلسطينيين في قرى في منطقة بيت لحم. انطلقنا يوم الجمعة الماضي، برفقة "حاخامات من أجل حقوق الإنسان" و- "أرض للجميع"، لمساعدة المزارعين في بناء سياج يحمي أراضيهم من هجمات المستوطنين، ولدعمهم في مواجهة الإرهاب اليهودي.
في الوقت نفسه، اعتقل المئات من ناشطي المنظمات الأخرى في أنحاء الضفة الغربية، بموجب أمر تقييدي طُبِّق علينا فقط دون أن يطبَّق على المستوطنين.
بينما نظمنا تظاهرة احتجاجية على الحاجز، نجح بعض من متطوعي "حاخامات من أجل حقوق الإنسان" الوصول إلى قرية جناتا مصطحبين المعدات التي اقتناها أعضاء مجتمعنا (200 متر من السياج وكاميرات مراقبة) وقدموها لسكان القرية هناك.
لن نتوقف ولن نستسلم! سنواصل التوجه إلى الميدان بقدر ما يلزم الأمر لمساعدة السكان ومطالبة الدولة بأن تتصرف بالحزم والالتزام نفسه الذي تصرفت به لوقفنا واعتقال ناشطينا - تطبيق القانون على مثيري الشغب وحماية الأبرياء.




תמונות: יונתן ישראל